السبت، 30 يوليو 2016

الاستثمار في الاسكندرية للقاء المستثمرين والعاملين بالمنطقة الحرة العامة


التقى اليوم وفد الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسة أ. محمد خضير بأكثر من 21 من مستثمري محافظة الاسكندرية في اطار سلسلة الجولات التي يقوم بها وفد الهيئة في مختلف محافظات الجمهورية للوقوف علي اوضاع المستثمرين واحتياجاتهم .
 
وقام رئيس الهيئة بتفقد فرع خدمات الاستثمار بالاسكندرية الذي يخدم محافظات البحيرة و مرسى مطروح بالإضافة الي الاسكندرية ويعمل به 128 موظف منهم 79 يمثلون 27 جهة خارجية اقدم خدمتها من خلال المجمع.

يعد فرع خدمات الاستثمار بالهيئة احد اهم الفروع التابعه لمجمع خدمات القاهرة والذي حصل علي شهادات الايزو 9001 و 2000 لتطبيقه خدمات الجوده .
 
شهد رئيس الهيئة مع القيادات التنفيذيه جزء من برامج توحيد المفاهيم والإجراءات في العمل بالمجمع الرئيسي والفروع والذي يقيمه المجمع لتعريف العاملين بطرق توحيد اجراءات التعامل مع المستثمرين في كل الفروع.
 
وشرح خضير للعاملين بالفرع عملية التحول الاستراتيجي الذي تشهده الهيئة حاليا والذي يغير مفهوم مقدم الخدمة للمستثمرين ويرتقى بها ليصبح مستشار وشريك للمستثمر وليس مجرد موظف.
 
وأكد خضير " ان المرحلة القادمة يجب ان تشهد طفرة في نوعيه الخدمات في اطار الحرص علي وقت وجهد المستثمر المتردد علي الفروع "
 
وقام أ. خضير بزيارة المنطقة الحرة العامة بالاسكندرية التي تقع علي مساحه 1353 فدان وتعد اكبر منطقة حرة عامة يليها منطقه مدينة نصر.
 
تجول خضير في المنطقه التي يوجد بها اكثر من 418 مشروع وتوفر اكثر من 43735 فرصة عمل ويقدم الخدمة لهم ما يقرب من 161 موظف.
 
وصل وفد هيئة الاستثمار الي الاسكندرية قادما من مرسى مطروح بعد لقاء المستثمرين هناك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق