الخميس، 14 يوليو 2016

وفد الاستثمار يصل الاسماعيلية ويلتقي بالمحافظ والعاملين والمستثمرين


وصل وفد الهيئة العامة للاستثمار برئاسة الرئيس التنفيذي أ. محمد خضير الي الاسماعيلية في اولي محطات الوفد لزيارة محافظات القنال الثلاثة.

توجه فريق الهيئة الي ديوان عام محافظة الاسماعيلية والتقى بالمحافظ اللواء يس طاهر الذي اعلن عن تخصيص 2500 م للهيئة لبناء مجمع متكامل جديد لخدمات الاستثمار يضم جميع الجهات الخارجية علي غرار المجمع المركزي بالقاهرة بهدف خدمة المستثمرين في كل مدن القنال، حيث ان المبنيى الحالي لم تعد مساحته مناسبة لحركى العمل المتزايدى يوميا، واكد أ. محمد خضير على الاسراع فى الانتهاء من الاجراءات الخاصة ببناء مجمع خدمات الاستثمار الجديد بمقر المنطقة الحرة والبدء فى البناء حتى يمكن استيعاب خطط الهيئة المستقبلية فى هذا الشأن وبصفة خاصة التوزيع الجغرافي لأداء الخدمات بهدف تيسير اعمال المستثمر فى انهاء كافة معاملتهم مع الهيئة في توقيتات مناسبة وملائمة لهم.
 
يوجد بالاسماعيلية اكثر من 1975 شركه بإجمالي استثمارات 12.417 مليار جنيه ، وذلك من اجمالي 3996 شركه في محافظات القنال الثلاثة والتي تبلغ استثماراتها.59 مليار جنيه و 183 مليون جنيه.
 
و اجتمع أ. محمد خضير بالعاملين في مجمع خدمات الاسماعيلية وعددهم 52 ( 19 من موظفي الهيئة و33 يمثلون جهلت خارجية) وقام بجولة في المجمع واستمع الي شرح من مدير المجمع أ. محمود ابو المجد بأهمية المجمع الذي يخدم مستثمري محافظات الاسماعيلية و السويس وبورسعيد.
شرح أ. محمد خضير للعاملين ماسماه " بالتحول الاستراتيجي" في اداء الهيئة وأكد ان العاملين بالهيئة " مستشاري المستثمرين و شركاءهم " وليس مجرد موظفين لديهم ومن هنا يأتي اهمية الدور الذي يلعبه العاملين في تسهيل دورة العمل علي الاعتبار ان الهدف واحد وهو انجاح المشروعات ومساعدة المستثمرين في التوسع والنمو في اعمالهم.

وقبل توجه وفد الهيئة الي محافظة بورسعيد التقى أ. محمد خضير مستثمري الاسماعيلية بحضور اكثر من 15 شركة برئاسة مصطفى ابو حديد الذين تركزت مطالبهم في ضرورة توحيد سعر بيع الاراضي وكذا سهولة الحصول عليها، حيث اوضح محمد خضير ان الهيئة تبذل قصارى جهدها مع جهات اصحاب الولاية علي الاراضي لتسهيل الحصول عليها وكذا سرعة اداء لجان البت في هذا التخصيص.
 
حضر اللقاء شركات السويدي للكابلات واوراجلو ايجيبت للملابس ووليكس للمواد الطبية و الشروق للطباعة وبيلتون للأوراق المالية و البحر الاحمر لخدمات البترول و سبكترم للصناعات التشخصية وغيرها (مرفق القائمة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق