السبت، 23 يوليو 2016

الاستثمار في البحر الاحمر في اطار جولاتها الميدانية


التقى وفد الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسة أ. محمد خضير اليوم بمحافظ البحر الاحمر لواء ا. ح احمد عبدالله محمد وذلك في مقر ديوان عام المحافظة، وذلك في اطار جولة الهيئة في مختلف محافظات الجمهورية وتحقيقا لخطة الوزارة للتعرف علي وضع المستثمرين والعاملين في هذه المحافظات
 
اعرب محافظ البحر الاحمر لوفد الهيئة رغبته في اقامة مؤتمر استثماري يهدف لإحداث تنمية شاملة في المحافظة ليتم علي هامشه توقيع عدد من مذكرات التفاهم لمشروعات استثمارية وذلك بعد ورود قرارات تسعير الاراضي من الجهات المختصة.

كما تضمن اللقاء عرض تفصيلي من قبل مسئولي المحافظة به اكثر من 70 فرصة استثمارية تغطي مختلف الانشطة السياحية والطاقة الجديدة والمتجددة ومدينة لعلوم التكنولوجيا علي مساحة مليون متر مربع ترغب المحافظة في الترويج لها .
 
وطالب اللواء ا.ح احمد عبد الله بمكتب استثمار تابع للهيئة يليق بأنشطة المحافظة الاستثمارية ووعد أ. محمد خضير المحافظ بالعمل علي تحقيق هذا المطلب.
 
تعمل في محافظة البحر الاحمر اكثر من 3206 شركة بإجمالي استثمارات تبلغ 3 مليار و 842 مليون جنيه مصري تخلق فرص عماله تقدر بأكثر من 120 الف عامل. تعمل الشركات الاستثمارية في الانشطة السياحية والإنشائية والصناعية والخدمية والزراعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق