الخميس، 18 أغسطس 2016

مركز بداية التابع لهيئة الاستثمار يبدأ "برنامج ويك اند"


تحت رعاية محافظ دمياط د. اسماعيل عبد الحميد بدأت فعاليات برنامج " بداية ويك اند" اليوم في دمياط وتستمر لمدة يومين، والذي ينظمه مركز بداية لريادة الأعمال التابع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالتعاون مع اكاديمية البحث العلمي في إطار البروتوكول الموقع بينهم.

 صرح الرئيس التنفيذي للهيئة أ. محمد خضير "نهدف الي دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة لتطوير افكارها في مجالات تخدم الواقع الاقتصادي لكافة المحافظات"

 وأضاف خضير " يهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة لرواد الاعمال للتعرف على مفاهيم وسبل تحويل افكارهم الابداعية إلى مشروعات علي ارض الواقع، من خلال برنامج تدريبي مكثف لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الابتكارية والشباب اصحاب الشركات الناشئة في عدد من القطاعات الهامة المستهدفة مثل الصناعات الخشبية والزراعية والنسيجية ومجالات الطاقة الجديدة والمتجددة، التي تخدم الاهداف الاقتصادية لمحافظات الاقاليم بوجه عام ومحافظة دمياط بشكل خاص."

 شهد الفاعليات ممثلي الجهات الداعمة للبرنامج مثل جامعة دمياط والمراكز التكنولوجية المتخصصة ، بالاضافة الي مركز تحديث الصناعة واتحاد الغرف بدمياط ونقطة التجارة الدولية بدمياط.

 ومن جانبه اوضح المدير التنفيذي لمركز بداية محمد البيسي " بعد نجاح الدورة الاولى من برنامج "بداية ويك اند" الذي نظمة المركز في محافظة سوهاج وتم من خلاله اختيار 5 مشروعات واعدة تعبر عن الواقع الاقتصادي لمحافظة سوهاج ليتم احتضانهم بمقر الهيئة العامة للاستثمار بسوهاج، يصل المركز الى محافظه دمياط في إطار التوجه الإقليمي لأنشطة البروتوكول والتي ستجول كافه محافظات الجمهورية المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق