الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

افتتاح اكبر مصنع ليونيلفير في الشرق الاوسط باستثمارات تبلغ 192 مليون جنيه


افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة العامه للاستثمار والمناطق الحرة أ. محمد خضير صباح اليوم المصنع الجديد لشركه يونيلفير العالمية في مصر ( لانتاج المنظفات) باستثمارات تقدر ب 192 مليون جنيه، بحضور الرئيس التنفيذي للشركه بوول بولمان، وذلك بالمنطقة الصناعية بالسادس من اكتوبر.

صرح أ. محمد خضير عقب الافتتاح " مشروع اليوم باستثماراته الجديدة يؤكد ان السوق المصري سيظل اهم الاسواق الناشئة التي تملك كافه المقومات لجذب الاستثمارات المحلية والعالمية."
سيقوم المصنع الجديد- الذي يعد الاكبر للشركة العالمية في منطقة الشرق الاوسط طبقا لاحدث التكنولوجيات- بتصدير انتاجه البالغ حوالي 120 الف طن سنويا الي دول دول مجلس التعاون الخليجي وكينيا و إثيوبيا بالاضافة الى تلبية احتياجات السوق المحلي.
واضاف خضير " تسعى وزارة الاستثمار والهيئة الي توفير بيئة استثمارية مناسبة ليس فقط لجذب استثمارات جديدة بل لتمكين المشروعات الاستثمارية القائمة من التوسع وتوفير المزيد من فرص العمل."
 وقال خضير ان مستثمري مصر هم خير من يروج للاستثمار في مصر بمشروعاتهم  مما يضحض ادعاءات المشككين في قدرة مصر التنافسية التي تتعافى برغم كل التحديات وسوف نستمر بإصرار في السعي لجذب المزيد من الاستثمارات وتنفيذ خطة الوزارة الاستثمارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق