الخميس، 17 نوفمبر 2016

الاستثمار تلتقي بوفدي من البنك الدولي والمغرب لبحث سبل تهيئة المناخ الاستثماري وجذب استثمارات


التقى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة  أ. محمد خضير  بوفد البنك الدولي برئاسة د. أندرية مخنيف مدير التجارة والقدرة التنافسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة ومسئوله ملف البنك الدولي  أ. منى زوبع .
 
مناقشة أهم الإجراءات التي اتخاذها الهيئة لتطوير اداء مجمع خدمات الاستثمار من خلال وضع نظام إلكتروني لميكنة تأسيس الشركات وما بعد التأسيس، والربط الاليكتروني لمجمعات خدمات الاستثمار علي مستوي الجمهوريه و ايضا برنامج الأرشفة الإلكترونية التي تنفذه الهيئة حاليا لرفع مستوي الخدمات وكذلك  تقديم الدعم الفني اللازم  لرفع قدرات ومهارات الخاصة بالعاملين بالهيئة.

 صرح أ. محمد خضير " ناقشنا بحث سبل تعزيز التعاون مع البنك الدولي في مجال تحسين بيئة الاستثمار والاجراءات التي تتخذها الوزارة والهيئة لتهيئة المناخ الاستثماري."

 وأكد خضير "أن الحكومة والقيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مناخ الاستثمار في مصر  وجذب كافة الاستثمارات الأجنبية، من خلال العمل عن قرب مع كافة الجهات المعنية للوقوف على العقبات التي تواجه المستثمرين والعمل علي تذليلها".

 كما التقى أ. محمد خضير بوفد من شركات الاتصالات ورجال الاعمال المغربي، حيث تناول اللقاء رغبه هذه الشركات في التعرف علي الاستثمار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق